الرئيسية / المدونة / عملية تكميم المعدة بالمنظار

عملية تكميم المعدة بالمنظار

اذا كنت تشعر بالحزن بسبب وزنك الزائد

اذا كنت تشعر بالضغط بسبب الدهون التى تزداد كل يوم عن قبله

اذا كنت تشعر بالضعف امام الحلويات والسكريات

اذا كنت ممن لا يمارسون أى رياضة بسبب وزنهم الزائد

اذا كنت تريد التخلص من دهون جسمك بشكل نهائى

مع مركز جرجس لاوندى أفضل مركز لجراحات السمنة والتخلص من الوزن الزائد وأفضل طبيب حائز على دكتوراة فى مجال السمنة المفرطة وقام بالعديد من الأبحاث حول مرض السمنة وتأثيره الضار على صحة الانسان وقام بمساعدة العديد من مرضاه على تجاوز هذه الفترة واستعادة رشاقتهم وصحتهم وذلك بإجراء العملية المناسبة لهم مثل عملية بالون المعدة ، تحويل مسار المعدة وغيرها من عمليات تساعدهم على التخلص من أوزانهم الزائدة.

عملية تدبيس المعدة بالمنظار

عملية تدبيس المعدة

عملية تدبيس المعدة بالمنظار هى عبارة عن تصغير حجم المعدة  عن طريق تدبيسها بدباسات طبية تساعدها على إستقبال كمية اقل من الطعام وبالتالى تتخلص من هرمون الجوع مما يساعد أيضا على إنقاص الوزن وتقليله ليصل إلى الوزن المثالى بعد مرور شهرين على العملية ، تعتبر عملية تدبيس المعدة بالمنظار من أسهل وأمن العمليات فى مجال جراحات السمنة

تدبيس  المعدة من جراحات السمنة التى بدأ الاعتماد عليها كليا فى تخليص أصحاب الاوزان الزائدة من مرضهم والتخلص من الدهون حيث تقوم بالتخلص من هرمونات الجوع حتى يستطيع الهضم بطريقة سليمة

كل الطرق التقليدية التي اتعبتك ولجأت لها ودون فائدة ترجي من وراءها فى  عملية انقاص وزنك لا داعي لأى  قلق فمع عملية تدبيس المعدة ستمكنك من تحقيق وزنك الذي تريده.

فبات أمامك  الآن فرصة عن طريق عملية تدبيس المعدة بالمنظار أن تقوم بحل مشكلة سمنتك بشكل نهائي وتقول وداعا لكل الاشياء التي كان تسبب لك الضيق الشديد وتتحكم فى كميات تناولك للطعام لتنظم حياتك وفق ما تريده وتخطط له أنت وتصنع حياة جديدة عنوانها الجسم السليم في الوزن الصحيح فبات بإمكانك أن تصنع  جسمك كحبة الكمثري  الرشيقة والجميلة وتقول وداعا لكل الاوقات الصعبة التي عنيت منها حيث اصبحت تتم عملية تدبيس المعدة بالمنظار بطرق غاية في التقدم والتكنولوجيا العالية التي اصبح الافراد لا يقلقون من اللجوء والتفكير في هذه  العمليات التي تسهل عليهم الكثير لكن عليهم اختيار الطبيب الماهر الذي سيقوم لهم بتلك العملية وهم مطمئون بانه تحت ايدي امينة مثل الدكتور الماهر دكتور جرجس لاوندى..

 

يمكنك ان تحصل على أفضل عملية تدبيس المعدة ولا تقع فى الاخطاء الطبية التي يعرضك لها الاطباء غير الماهرون ولهذا يجب عليك أولا اختيار طبيب متميز يقوم لك  بتدبيس المعدة بتقنية وطريقة متقدمة مثل دكتور جرجس لاوندى أفضل دكتور فى عمليات تكميم المعدة  وبهذا تتجنب الوقوع فى  المضاعفات السيئة لهذه العلمية ومن حدوث ما يعرف بالتسريب مكان العملية وغيرها من الاشياء السيئة فاعتماد على طبيب خبير يعرف جيدا ماذا  يفعل سيترتب عليك بشكل ايجابي.

 

 مميزات عملية تدبيس المعدة بالمنظار :

ما الذي يميز عملية تدبيس المعدة عن غيرها كونها تفيد مرضى يعانون من السمنة المفرطة ويتجاوز مؤشر كتلة الجسم 30% هنا يقع الإختيار علي عملية تدبيس المعدة كونها الأصلح في التخسيس وخسارة الوزن. وتحدث خسارة الوزن بعد العملية في الأشهر القليلة الأولى وحتى السنة ويتم تثبيت الوزن بعدها فلا تنتظر نتيجة سريعة ولكن التخسيس بشكل تدريجي هو الأصح ومن المميزات التي تتمتع بها عملية تدبيس المعدة:  

  1. ومن المميزات التي تتمتع بها عملية تصغير أو تدبيس المعدة والتي تجعل المريض يختارها دون غيرها من العمليات المتخصصة في التخسيس وخسارة الوزن أنه من خلال عملية تدبيس المعدة يتم تصغيرها بشكل ما والحفاظ علي المعدة كاملة ولكن يتم تدبيس جزء معين منها بدباسات معينة مستخدمة في كل المراكز في أوروبا وأمريكا، هذا الجزء هو المسئول عن هرمونات الجوع وبعدها لا يشعر المريض بالجوع بشكل سريع.
  2. من خلال تصغير المعدة بتدبيسها بشكل معين يسمح للشخص أن يتناول كميات معينة من الطعام وهي كميات بالطبع صغيرة للغاية مقارنة بالوضع السابق قبل إجراء العملية وبهذا يقل الوزن بشكل تدريجي وفي ظرف أشهر قليلة من العملية يخسر المريض الوزن بشكل صحي وتدريجي وهذا أفضل ما يحدث في عالم التخسيس وخسارة الوزن.

 

من الذين بقيمون بعملية تكميم المعدة :

اصحاب مؤشر الدهون العالية فى اجسامهم فوق 40

الاشخاص أصحاب الوزن الزائد فوق 100 كيلو

الأشخاص التى تعانى من امراض السكر وارتفاع الكوليسترول وضغط الدم

ما الذي تستفيده بقيامك بعملية تدبيس المعدة ؟

 

عملية تدبيس المعدة بالمنظار

 

  • مع عملية تدبيس المعدة ستكون كأنك تبنى حياتك من الاول فهي تنظم حياتك وتجعلك تحافظ على جسمك الجديد لمدى الحياة .
  • لا تقلق من اخطار العملية لانه سيقوم بها افضل اطباء الجراحة على الاطلاق.

هناك بعض  النصائح التى يجب على المريض إتباعها بعد عملية تدبيس المعدة مثل :-

  • الحفاظ على نظافة مكان الجراحة حتى ميعاد إزالة الدبابيس الطبية.
  • عدم القيام بمجهود إضافى أو جهد عنيف خلال أسابيع النقاهة الأولى من العملية
  • تجنب العديد من رفع الشياء الثقيلة حتى لا تقوم بإيذاء الجرح  والتسبب فى إعادة فتحه مرة أخرى
  • إتباع الأساليب والعادات الغذائية  السليمة حتى بعد فترة النقاهة فلابد ان تصبح هذه العادات أسلوب حياة والتعود على الأطعمة الصحية.

تدبيس- المعدة- بالمنظار

فتعد عملية تدبيس المعدة بالمنظار من ابرز  العمليات التي تقلل من اوزان الافراد بشكل كبير وخاصة أنها تستخدم احدث الطرق المستخدمة في عملية تخفيض وتقليل الوزن.

فأبرز ما يميز تدبيس المعدة بالمنظار السهولة التي تتمتع بها هذه العلمية فهي تجرى عن طريق ما يعرف  بالمنظار الجراحي حيث يقوم الطبيب الذي يجري للمريض العلمية بعمل 4 ثقوب في جدار المعدة وكل ثقب من هذه الثقوب عبارة عن 1 سم .أما الهدف من هذه الثقوب هو  امكانية الفرد في التحكم فى كميات وحجم الطعام الذي يتناوله وتستخدم هذه العلمية مع الاوزان التي تزيد عن 100 كيلو جرام.
ايضا يقوم الطبيب في عمليةتدبيس المعدة بالمنظار  بعملية استئصال جزء يعرف بالهرمون المسئول عن الشعور بالجوع وذلك حتى  يتمكن المريض من تناوله كميات قليلة ولا يتناول الكميات الكبيرة

اقرأ أيضا عن عملية تغيير مسار المعدة ودورها فى علاج مرض السكر

تقدم لتخلص نفسك من الكاهل الكبير الذي يعيقك  وتحرر  من وزنك الزائد مع دكتور جرجس لاوندى بـ عملية تدبيس المعدة بأحدث السُبل والطرق المتقدمة سوف يخلصك امهر الاطباء بالقضاء على كل وزنك الذي تعانى منه.

تعرف على تكلفة عملية تدبيس المعدة  من مركز جرجس لاوندى المركز الافضل فى علاج مثل هذه الحالات والتى تساعدك بشكل نهائى على الشفائ من مرض السمنة المزمن والدهون.

عن mustafa Ashraf

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*