الرئيسية / المدونة / تخلص من 25% وزنك بعملية تكميم المعدة

تخلص من 25% وزنك بعملية تكميم المعدة

عملية تكميم المعدة  هي من اكبر عمليات القضاء على السمنة المفرطة والتي عن طريقها يتم تقليل المعدة وقصها بنسبة 25% ويتم ذلك عن طريق استئصال وازالة جزء من المعدة الاصلية وتسمى عملية تكميم المعدة بقص المعدة ، فلكل اصحاب الاوزان الكبيرة التي يعانون منها وقد قاموا  بالعديد من الانظمة الغذائية واتبعوها ولكن لم تقل  اوزانهم يمكنهم أن يقوموا ب عملية  تكميم المعدة من أجل نقص اوزانهم مثلما يريدون وافضل .

عملية تكميم المعدة بالمنظار :

عمليات تكميم المعدة

 

تتم عملية تكميم المعدة عن طريق إزالة أو القيام باستئصال جزء من المعدة من اجل ان تحجم معدة المريض وتصبح صغيرة فى حجم الكم أو  الانبوبة الصغيرة ولهذا هدف تكميم المعدة هى تقليل وجبات الطعام التي يقوم الفرد بتناولها ومن خلالها يتم فقد وزنه تدريجيا بنسبة تصل الى 25% من نسبة الوزن الزائد الذي يعاني منه .

فيلجأ الاطباء من أجل اجراء تلك العملية للمرضى الذي يعانون من أوزان كبيرة ولم تجدى نفعا معهم الطرق الاخرى وخاصة وانهم قد لجئوا لطرق الانظمة الغذائية او الاعتماد على التمارين الرياضية وكل تلك الطرق لم تساعدهم فى انقاص اوازنهم بالشكل الذي يريدونه ،  لهذا يجأ الاطباء لاجراء  تلك العملية لهم حتى لا يتعرضون لاخطار السمنة من الامراض الاخرى مثل داء السكري أو ارتفاع ضغط الدوم او  آلام المفاصل او امراض القلب الخطيرة وغيرها من الامراض الاخرى .

واصبحت تتم هذه  العملية  الآن بشكل كبير خاصة وان الطرق الحديثة والتقدم فى العلم ساعد على تقليل نسبة خطورتها تدريجيا واصبحت تقام بواسطة امهر الاطباء .

خوف المريض من جراحة تكميم المعدة :

لهذا لا داعي للقلق من تكميم المعدة فيمكنك الآن ان تقوم بها ولكن عليك اختيار الطبيب الجيد مثل دكتور جرجس لاوندى المتميز والبارع فى عمليات السمنة والتي يقوم باستخدام اهم  واحدث الطرق المتقدمة .

فكل جراحات السمنة المتقدمة يقوم بها دكتور جرجس لاوندى بافضل الطرق المتقدمة للغاية ومن تلك الجراحات عملية تحويل مسار المعدة التي يبرع بها بشكل متميز ولا ينافسه بها اي طبيب اخر .

كل هذة المعلومات يقدمها الدكتور جرجس لاوندى افضل دكتور في مصر

عن mustafa Ashraf

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*