الرئيسية / المدونة / تجارب بالون المعدة المصغرة

تجارب بالون المعدة المصغرة

زيادة الوزن يعتبر مشكلة كبري يعانى منها العديد من الافراد ولهذا دائما يبحث اطباء السمنة الى ايجاد العديد من الحلول العلمية الآمنة والفعالة من أجل ان تساعد . هؤلاء الافراد .

بالون المعدة

وخاصة المخاطر التي اصبحت تأتي من وراء السمنة و والمشاكل الصحية التي فى حالة ازدياد مستمر .

فاصبح الكثير   يتطلع للحفاظ على جسمه من أجل أن يتمتع بالصحة الجيدة بالاضافة للمظهر الحسن والجذاب .

لذلك ظهر ما يعرف ب بالون المعدة التي تعتبر من اكثر  الجراحات  الآمنة والتي يقبل عليها الكثير من الافراد ونجح العديد منهم فى تخطى المشكلة الاساسية وهي انقاص اوزانهم فنجحت هذه الجراحة بالون المعدة من تحقيق ما يطمحون اليه .

 بالون المعدة وكيف يتم تركيبها ؟

تعتبر بالون المعدة  هي عبارة عن بالونة مصنوعة من مادة  السيليكون مطاطية   يقوم الطبيب بإدخال تلك البلونة المطاطية لمعدة المريض وذلك عن طريق منظار طبي بدون أى تدخل جراحي من قبل الطبيب وبدون استخدام اى انواع من العقاقير او التخدير وما الى ذلك وهذه البالونة يتم ملئها بسائل معقم من أجل ان تطفو داخل معدة الفرد فتأخذ جزء من  حيز المعدة وتقوم بفقد المريض الشهية ويتناول بعدها كميات قليلة من الطعام .

ما يوكد نجاح هذة العملية انها لا تستغرق اكثر من 5 دقائق وبعدها يمكن للمريض ان يمارس حياته بشكل طبيعي لانها ليست عملية بلمعنا المفهوم انما يمكن للمريض ان يذهب الي بيته في نفس اليوم ويمارس حياته بكل بساطة.

ايضا ظهرت هناك عمليات  جراحية لمرض السمنة وتشتهر بانها أمنة ولها نجاحات ويقبل بعض الافراد عليها مثل عملية تدبيس المعدة بالمنظار و عملية تحويل مسار المعدة   و عملية تكميم المعدة  وغيرها من تلك الجراحات التي ظهرت نجاحات لا مثيل لها . اتصل بنا

عن mustafa Ashraf

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*